حدث بالفعل

مبادرة شبابية لدعم السياحة العلاجية بمشاركة هاني الناظر

أعلن عدد من الشباب عن مبادرة لتشجيع الأجانب على القدوم لمصر، للاستمتاع بالسياحة العلاجية والاستشفائية التي تتميز بها، وذلك بمشاركة الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا. هاني الناظر يدعم السياحة العلاجية

وأطلق الشباب على مبادرتهم، (Climatotherapy in Egypt) الاستشفاء والعلاج في مصر أفضل، وذلك في ندوة نظموها بنادي الشمس الرياضي، مساء يوم الخميس، بمشاركة “الناظر”.

من جانبه، قال سيف محمود، أحد منسقي “المبادرة”، إنهم سيعلنون تفاصيلها كاملة خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء منها، موضحًا أنهم يستهدفون جذب السياحة الأوروبية، والغربية بصفة عامة، للاستمتاع بفارق سعر العلاج في مصر عن بلادهم، بنفس الجودة العالية.

وتناولت الندوة جوانب عديدة عن السياحة العلاجية والاستشفاء وكيفية الاستفادة منها لجذب السياحة الأوروبية والعالمية إلى مصر، وكيفية استغلال المواقع السياحية العلاجية والاستشفائية للترويج لمصر سياحياً في الخارج.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق