الملعب

وائل جمعة يشيد بثنائي الأهلي

أشاد وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بمستوى لاعبي الفريق الأحمر في اللقاءات الأخيرة.

وقال جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: ” كريم نيدفيد و محمد هاني.. الثنائي الأبرز في النادي الأهلي في المباريات الأخيرة قدما مستويات رائعة و أصبحا في فترة وجيزة من الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها النادي ..كل التوفيق لهما ولجميع اللاعبين في المباريات القادمة”.

وائل جمعة

 

واستطاع النادي الأهلي الفوز على منافسه الجونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقان بالأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي كريم نيدفيد في الدقيقة 79 وناصر ماهر في الدقيقة 87 فيما أحرز محمد ناجي جدو هدف الجونة في الدقيقة 53 من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة يتقدم بها للمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز العاشر.

نرشح لك: طرد سيد عبد الحفيظ من مباراة الأهلي والجونة

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق