أضواء

منة شلبي: أمي راقصة محترمة “غير مبتذلة”

قالت الفنانة منة شلبي إن مسيرتها الفنية لم تكن قائمة على الواسطة، ولكن الاجتهاد والنصيب والحظ لهم الدور الأبرز في أدوارها الفنية في الأفلام والمسلسلات، مشيرة إلى أنها تغلبت على التنمر له في بداية مسيرتها بسبب أن والدتها كانت راقصة شرقية.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج “رأي عام”، المُذاع عبر قناة “TeN”، قائلة: “كنت سمينة، ولكني واجهت الأمر بقوة، وأن سبب أي شيء كويس في شخصيتي يرجع الفضل فيه لتربية أمي”، مؤكدةً أنها فخورة بوالدتها الراقصة زيزي مصطفى، لأنها من الراقصات الراقيات، ولم تقدم أعمالًا مبتذلة تشعرها بالخجل، مستطردةً: “أمي معندهاش حاجة مبتذلة، تخليني أقولها يا خبر! ليه يا ماما عملتي كده”.

تابعت أنها نشات في مجتمع يقدر الرقص الشرقي ويحب والدتها، قائلة: “فخورة بيها وبأحترمها، وأي حاجة كويسة في حياتي بسببها، علاقتي بأمي جميلة وفيها احترام، هي ست جدعة اهتمت بيا، وبرت أمها، مكنتش بفهم لما حد يرى إن عملها فيه إهانة”.

على صعيد آخر، أوضحت منة شلبي أنها تحب مشاهدة الأعمال المسرحية، وتتمنى تقديمها في يوم من الأيام لكن خجلها من المسرح يمنعها من ذلك، مضيفةً: “أنا بتكسف أوي من التمثيل على المسرح، ونفسي أعمله، ولكن الموضوع مجهد جدًا، وأنا أقف انحناءً لممثلي المسرح.. ونفسي اشتغل مع محمد صبحي مسرح، وهو كلمني وقت مسلسل (حارة اليهود) وقالي كلام عظيم”.

منة شلبي

نرشح لك: طريقة منة شلبي في إنقاص الوزن

شاهد: بالعقل حلقة 7.. للنساء فقط

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق