بروفايل

محمد نشأت

محمد نشأت.. مذيع وفنان مصري، حاصل على بكالوريوس تجارة، جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية خلال مرحلة الجامعة وذلك من خلال مشاركته في المسرح، ثم تخرج في الدفعة الثانية من مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال، وعقب تخرجه شارك في تقديم البرنامج التليفزيوني “بولوتيكا” على قناة النهار، كما شارك في تقديم برنامج “أنا مصر” على التليفزيون المصري عام 2016. محمد نشأت

شارك محمد نشأت في عدد من الأفلام، مثل فيلم صعيدي رايح جاي، في شقة مصر الجديدة، هروب اضراري، وله فيلم يطرح بالأسواق عام 2019 بعنوان “ضغط عالي”. كما شارك “نشأت” في عدد من الست كوم والمسلسلات، مثل أريد رجلا، الميزان، سبع أرواح، بعد البداية، جمهورية نعمات، بدر وبدرية، تحية طيبة وسعد.

في عام 2016، شارك محمد نشأت، الفنانة إيمان السيد في مسلسل إذاعي كوميدي بعنوان “شهرجاز وشهرباظ”، على الراديو 9090، وفي 2018، شاركها في مسلسل جديد، على نفس المحطة بعنوان “حكايات غادة وحمادة”.

وقدم على الراديو 9090 أيضًا مجموعة من البرامج، مثل “روق يومك” بالاشتراك مع الإذاعية شيماء حافظ، عام 2018. كما شارك الإذاعية فاطمة مصطفى في تقديم برنامج “ناس وناس”، في موسمه الأول عام 2016، والثاني عام 2017.

وفي 2019، يقدم محمد نشأت برنامج “افصل واسمع”، على الراديو 9090، من الأحد للخميس، من الساعة 4 إلى 6 عصرا.

محمد نشأت

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق