بروفايل

آية عبد العاطي

آية عبد العاطي.. مذيعة مصرية، مواليد شهر إبريل 1988، تخرجت في كلية الإعلام وكانت الأولى على دفعتها فتم تكليفها وعملت معيدة لفترة من الوقت، وبدأت في تحضير دبلومة في الإعلام لمدة عام ونصف. قررت بعدها ترك العمل الأكاديمي والاتجاه لمجال الميديا والعمل الميداني، فعملت كمراسلة في برنامج “القاهرة اليوم” بقناة أوربيت لمدة عامين. آية عبد العاطي

أخرجت آية عبد العاطي فيلمين وثائقيين، الأول فيلم وثائقي استقصائي طويل والثاني لم يكتمل. كما شاركت في إعداد تقارير لبرامج في شهر رمضان عام 2014، مثل برنامج “المستشارة”.

في عام 2017، حصلت على المركز الأول في مسابقة “راديو ستار” لاكتشاف مذيعين جدد ينضمون إلى إذاعة نجوم اف ام. قدمت في نفس العام برنامج “منطقتي”، وبرنامج “أصل وفصل” لمدة 30 حلقة في رمضان 2017. ثم قدمت برنامج ”فيلم السهرة” عام 2018، وبرنامج  “وقت وآذان” في شهر رمضان 2018.

في 2019، تقدم آية عبد العاطي برنامج “صندوق الدنيا”، على إذاعة نجوم إف إم، ويذاع كل يوم أحد من 8 إلى 10 مساءً.

آية عبد العاطي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق