الملعب

تركي آل الشيخ: “الزمالك ينافسنا في الملعب بينما أندية أخرى تنافسنا خارجه”

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز،إنه يتوقع إقامة مواجهة الكأس أمام الأهلي في موعدها في الـ 28 من شهر فبراير الجاري.تركي آل الشيخ عن الزمالك

أضّاف في تصريحاته عبر قناة “المحور”: “لا أتوقع هروب نادِ بحجم الأهلي من المباراة. أتوقع إقامتها في موعدها”.

تابع: “نحن جاهزون لمواجهة الأهلي ولا يوجد أي مشكلة ولا يوجد أي صراع”، مُضيفًا: “لاعبو بيراميدز سيتواجدون بشكل طبيعي يوم الخميس المقبل – 28 فبراير – في ملعب المباراة وسيجرون عمليات الإحماء في انتظار وصول الأهلي”.

أردف: “لاعبو بيراميدز سينتظرون لمدة 5 دقائق وإذا جاء الأهلي، أهلا وسهلا سنلعب مباراة، وإذا لم يأت سيتم إلغاء المباراة وسنذهب نحن لدور الـ 8”.

وعن الفارق بين الأهلي والزمالك، أشار تركي آل الشيخ “الزمالك يلعب ضدك في الملعب، غيره يلعب خارج الملعب لأنك تتغلب عليه في الملعب”.

تركي آل الشيخ عن الزمالك

نرشح لك: تركي آل الشيخ يعود إلى بيراميدز

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق