الملعب

تركي آل الشيخ يعود إلى بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن استجابة المستشار تركي آل الشيخ لطلبات مجلس إدارة النادي واللاعبين بالعودة لدعم الفريق، وأنه قرر إعادة الاستحواذ على حصته بالنادي. عودة تركي آل الشيخ

وجاء نص بيان النادي كالتالي:

يعلن نادي بيراميدز أنه نظرًا للمطالبات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.

ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام، إلا أنه تقديرًا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين، فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات.

وسيتحمل شخصيًا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز، متمنيا للجميع التوفيق.

 

عودة تركي آل الشيخ

نرشح لك: نادي بيراميدز يطالب بعودة تركي آل الشيخ

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

 

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق