حدث بالفعل

سبب اختفاء “هاكر” حساب ابنة هشام بركات من مواقع التواصل

حساب ابنة هشام بركات

ياسمين عفيفي

قال الإعلامي عمرو أديب، إن حسام بلال، الشاب الذي قام بتهكير صفحة القاضية مروة هشام بركات، ابنة الشهيد هشام بركات، النائب العام الأسبق، قد أغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة صباحًا، بعد أن توصل إليه مجموعة من الشباب المصري.

أضاف، أن بلال حسام قد هرب من مصر إلى تركيا، واستخدمته المخابرات التركية في التجسس والاختراق، مشيرًا إلى أن القنوات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان قد أذاعت صورًا مزيفة لـ “حسام”، وذلك لحمايته عقب كشف هويته من قِبل الشباب المصري.

من جانبه توجه برسالة شكر لكل الشباب الذين ساهموا في التوصل لهوية الهاكر الإخواني، كما حذر من ما يسمى بـ “الصفحات النائمة”، موضحًا أنها صفحات متنوعة تطلقها جماعة الإخوان، وتعرض منشورات عن الفن والتغذية بهدف جذب المتابعين، ثم تتحول لمناصرة الإخوان وقضاياهم والدفاع عنهم.

يذكر أن صفحة المستشار مروة هشام بركات، كانت قد اخترقت منذ عدة أيام، قبل إعدام المتهمين باغتيال والدها بعدة ساعات، وتم من خلالها نشر بيانات كاذبة على لسانها، تفيد ببراءة المتهمين، ولكنها أعلنت فيما بعد ختراق الصفحة ونفت تمامًا ما نسب إليها من هذه الأقوال.

بعد كشف "الحكاية" تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات على فيسبوك.. منفذ الاختراق بلال حسام يغلق جميع حساباته الإلكترونية

بعد كشف "الحكاية" تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات على فيسبوك.. منفذ الاختراق بلال حسام يغلق جميع حساباته الإلكترونية

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, February 23, 2019

حساب ابنة هشام بركات

نرشح لك: تعليق ابنة هشام بركات على تنفيذ الإعدام في قتلة والدها

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق