شاهد

للمرة الأولى.. مقدمو “Arabs Got Talent” يمنحون الباز الذهبي

استطاع كلا من هاشم محمد حسين، من السعودية،، وفريق Mayyas Group، من لبنان، أن يلفتا انتباه الحكام بموهبتهم الحقيقية، ويحصلان على الباز الذهبي، في ثاني حلقات الموسم السادس من برنامج المواهب “Arabs Got Talent” النسخة العربية، الذي يُعرض عبر شاشة “mbc مصر”.

فمن خلال الخيال العلمي والتكنولوجيا والجرافيك، تمكن “حسين” من تقديم عرض فريد من نوعه، أبهر به لجنة الحكام الثلاثية، المكونة من الفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، وعلي جابر، لكن حصوله على الباز الذهبي لم يكن بفضل الحكام، وإنما بفضل مقدمي البرنامج ريا أبي راشد، وقصي خضر، وذلك بعد خروجهما من الكواليس عقب انتهاء العرض على الفور وقاما بالضغط على الباز مُعلقين: “عجبنا لدرجة اننا عاوزين نشوفه تاني”.

 

على صعيد آخر، حصل فريق Mayyas Group  على الباز الذهبي أيضًا، وذلك بعد تقديم عرض استعراضي للفلكلور الصيني واللبناني، فبفضل دقة الحركات والأداء علق “جابر” قائلاً إنه لم يفتخر منذ زمن بأنه لبناني، ولكنه افتخر اليوم، وعلقت “كرم” بالضغط على الباز الذهبي.

يذكر أن فريق الجمباز المصري “جلهوم” كان قد فاز بالباز الذهبي في أولى حلقات الموسم السادس من برنامج المواهب العربية “Arabs Got Talent” الذي انطلق الأسبوع الماضي.

Arabs Got Talent

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق