حدث بالفعل

تفاصيل برنامج pinkmic على إذاعة إنرجي

ابتسام أبو الدهب إذاعة إنرجي
ينطلق، يوم الأحد المقبل، برنامج جديد على إذاعة إنرجي، بعنوان pinkmic، تقديم المذيع باسم كميل، وذلك على مدار ساعة، من 7 مساء وحتى 8 مساء، من الأحد إلى الخميس.
من جانبه قال باسم كميل، في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج”، إن البرنامج سيكون خاص بالمسابقة التي أطلقتها المحطة شهر ديسمبر الماضي؛ لاختيار مذيعة جديدة تنضم لفريق المذيعين في إنرجي، مضيفًا أن آلاف الفتيات قدمن، حوالي 3 آلاف و 600، وتم اختيار أفضل 10 منهن لخوض التصفيات.
أضاف “كميل”، أن التصفيات ستكون على أربعة مراحل، خلال خمس أسابيع، وفي المرحلة الأولى ستكون مركزة بشكل أكبر على تعريف المذيعات لأنفسهن، ومن ضمن المسابقات التي سيتنافسن فيها هي تحضير حلقة كاملة لتقديمها.
وعن معايير الاختيار، قال باسم كميل، إن الاختيار سيكون بناءًا على عدة عوامل؛ تصويت الجمهور من جهة، وتقييم لجنة التحكيم المتكونة من الإعلامية عايدة سعودي، والإذاعي وائل منصور ومقدم البرنامج “كميل”، من جهة أخرى، وسيكون التقييم على أساس الصوت، مخارج الحروف وكيفية النطق، الشخصية، الروح الحلوة، هل تناسب شخصية المحطة الشبابية أم لا، الثقافة والإلمام بالمعلومات العامة، الجرأة، هل تستطيع إدارة حوار ناجح مع الجمهور والضيوف أم لا، كيف تتعامل مع المواقف الطارئة، وغيرها من العوامل.
العشر مواهب اللاتي تم اختيارهن، هن: ريهام الألفي، سارة عبداللطيف، يارا العشري ، ماري فهان، جهاد عاطف، ميرنا شلبي، دينا الزغبي، جومانة علاء، أمينة خالد، بسمة درويش.
يشار إلى أن المحطة كانت قد أعلنت، شهر ديسمبر الماضي، لمن تريد الاشتراك عليها أن ترسل مقطعا صوتيا من دقيقتين للتعبير عن نفسها وإقناع القائمين على المحطة بموهبتها وقدرتها على الانضمام للفريق.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل دينا الشربيني لـ رمضان 2019

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

إذاعة إنرجي

الوسوم
إغلاق
إغلاق