الملعب

إيهاب الخطيب: الأهلي سيطلب تأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر

محمد سلطان محمود تأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب إنه علم من مصادره داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس بصدد التقدم اليوم الخميس بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر، يوم الخميس المقبل.

أوضح الخطيب في حواره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج “اللعيب” على شاشة قناة “mbc مصر”، أن الأهلي يواجه فريق الجونة يوم الأحد، وفي حال الفوز بتلك المباراة سيرتفع رصيده إلى 48 نقطة،  ويتساوى مع الزمالك في عدد المباريات التي لعبها كل فريق، ليصبح الفارق بينهما 4 نقاط، ومع تبقي 13 جولة في الدوري، تصبح المنافسة على لقب الدوري غير محسومة.

تابع أن الأهلي والزمالك سيكونا قد لعبا 21 مباراة في مقابل 23 مباراة لبيراميدز، وهو ما يجعل المنافسة بين الأندية الثلاثة على درع الدوري مستمرة حتى نهاية الموسم.

أضاف أن شدة المنافسة على لقب الدوري واستفاقة لاعبي الأهلي، ستدفع مجلس الإدارة لتجنب مواجهة بيراميدز في كأس مصر، حتى لا يتأثر الفريق في حال الخسارة، بتوديع البطولة، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي يعتبر مواجهة بيراميدز في الكأس تمثل ضغطًا غير مرغوب فيه على لاعبي الفريق.

تابع أن الأهلي كان سيخوض مباراة بيراميدز يوم 28 فبراير لو كانت في بطولة الدوري، كونها مباراة ضمن مجموعة مباريات وغير حاسمة للقب البطولة، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لكأس مصر.

نرشح لك: شاهد: الزمالك يتعادل مع طلائع الجيش

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

تأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق