شاهد

سبب تغيير اسم مسلسل حسن الرداد لـ “الزوجة الـ 18”

بدأ تصوير مسلسل الزوجة الـ 18

ياسمين عفيفي

قال الفنان حسن الرداد، إنه بدأ تصوير مسلسله الرمضاني المقبل “الزوجة الـ 18” قبل أيام، موضحًا أنه مسلسل اجتماعي لايت، يجمع بين الكوميديا والدراما، وبعض المواقف الإنسانية.

أضاف “الرداد” خلال لقائه مع برنامج “the Insider بالعربي”، على قناة “دبي”، أن تغيير اسم المسلسل من “الابن الـ 13” إلى “الزوجة الـ 18″، يرجع إلى أن الاسم الأول كان مؤقتًا، لافتًا إلى أن هذا يحدث في جميع الأعمال الدرامية أن يتم الاستقرار على الاسم بعد فترة.

وعن انفصاله فنيًا في رمضان المقبل 2019، عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، أكد أنه ليس شرطًا أن يتشاركا دائمًا نفس العمل لأن “موضوع” العمل هو الذي يحدد هذه المشاركة، لافتًا إلى أنه أمر وارد أن يتفرقا، ويعاودان العمل ثانية، إذا وجدا السيناريو المناسب.

يُذكر أن مسلسل “الزوجة الـ 18” تأليف محمد أبو سعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطفى فكري، وتشارك بطولته الفنانة شيماء سيف.

بدأ تصوير مسلسل الزوجة الـ 18

نرشح لك.. “وبينا معاد” جديد رانيا يوسف في رمضان 2019

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق