أضواء

شاهد: شريف مدكور ينتقد الهجوم على شادي سرور

قال الإعلامي شريف مدكور، إن الضغوط التي تعرّض لها اليوتيوبر الشهير شادي سرور، دفعته مؤخرًا لإعلان قراره بترك الدين الإسلامي، وهو ما أثار انتقادات واسعة ضده. شريف مدكور عن شادي سرور

وانتقد مدكور، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” المذاع عبر قناة “Ten”، الشيوح الذين هاجموا شادي بدلًا من الوقوف بجانبه والتحاور معه، لافتًا إلى أن إلحاد عدد كبير من الشباب يرجع إلى رجال الدين وبعض القنوات الدينية الفضائية التي دفعت البعض إلى الخوف من الدين بسبب تحريمهم كل شيء في الحياة.

تابع أنه على المستوى الشخصي تعرَّض لهجوم وتنمر، وبسبب ثقته في نفسه لم يتأثر ولم يترك الدين، مشيرًا إلى الدور الهام الذي لعبه الباحث الإسلامي إسلام بحيري في عودة البعض إلى الدين الإسلامي مرة أخرى بسبب آرائه ومواقفه.

أضاف شريف أنه لا يعلم شيئا عن شادي أو لماذا اتخذ هذه الخطوة سوى أن لديه الكثير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أن التعامل مع هذه الحالات يجب أن يكون بحرص شديد، موضحًا أنه طالب شادى بالقراءة والفهم والتوجه للقرآن حتى يزداد الوعي.

نرشح لك.. الشحات مبروك: أنا أسطورة كمال الأجسام

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

شريف مدكور عن شادي سرور

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق