حدث بالفعل

أحمد يونس: حلقات “يونس وزتون” ليست للأطفال فقط

أكد الإذاعي أحمد يونس مقدم برنامج “صباحك مطرحك” على إذاعة”9090″ حرصه على تقديم قيم أخلاقية وتربوية للأطفال، وذلك من خلال حلقات “يونس وزتون” التى بدأ تقديمها الأسبوع الماضى من خلال البرنامج.

أضاف”يونس” أن الحلقات تدور فى إطار تربوي هادف من خلال حوار كوميدي بينه وبين شخصية “زتون”، بعيدا عن أسلوب النصيحة المباشرة.

وتابع “يونس” أن الفقره ليست مخصصة للأطفال فقط ولكن للعائله بأكملها، حيث تلقى العديد من ردود الفعل الايجابية خلال الأيام الماضية من آباء وأمهات وشباب في الكليات والمدارس، أكدوا حرصهم على الاستماع لمغامرات “يونس وزتون” يوميا واستمتاعهم بها.

يذكر أن حلقات “يونس وزتون” المخصصة للأطفال، حققت أصداء قوية مع إذاعة أول حلقاتها الأسبوع الماضي، واستطاعت في وقت قصير أن تلقى اهتمام الأطفال.

برنامج “صباحك ومطرحك” يقدمه أحمد يونس على الراديو من الأحد للخميس من السابعة حتى العاشره صباحا ، وتُذاع فقرة “يونس وزتون” يوميا في السابعه والربع صباحا.

نرشح لك.. أحمد يونس: هؤلاء نقطة ضعفي في الحياة

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق