شاهد

شاهد: سطو مسلح على محل مجوهرات بحدائق الأهرام

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لتحديد هوية مرتكبي حادث السطو المسلح على محل مجوهرات بشارع الجيش في منطقة حدائق الأهرام، مساء أمس الجمعة. السطو على محل مجوهرات حدائق الاهرام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة هجوم 4 ملثمين على المحل الواقع في البوابة الرابعة، ومحاولة أحد الأشخاص مقاومة الجناة ليتلقى طلق ناري سقط على إثره بالأرض.

وظهر في المقطع استيلاء المتهمين استولوا على كميات كبيرة من المشغولات الذهبية المعروضة داخل المحل ووضعوها داخل “شوال”، وفروا هاربين عقب ارتكاب الحادث.

وأسرع عدد من الأهالي بنقل المصاب إلى مستشفى دار الفؤاد، إذ يخضع للعلاج داخل غرفة العناية المركزة، في الوقت الذي أكد مصدر أمني مطلع على التحقيقات استقرار حالته الصحية.

وشكل اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، فريق بحث على أعلى مستوى بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة يترأسه نائب المدير اللواء محمد الألفي وبمشاركة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب وبمشاركة ضباط مباحث الهرم بقيادة المقدم محمد الصغير ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيبين مصطفى لاشين ومحمد سعودي.

نرشح لك: الآثار: سرقة “أسياخ حديد” من مصطبة بسقارة

السطو على محل مجوهرات حدائق الاهرام

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق