أضواء

لطفي لبيب: تقنين أجور الفنانين واجب وطني

قال الفنان لطفي لبيب إنه لم يعتزل الفن، ولكنه بات صعبًا أن يمارس مهنة التمثيل في الوقت الحالي، نظرًا لظروفه الصحية، مضيفًا: “مفيش بنى آدم يقدر يعتزل الفن أو يعيش دون لمحة فنية”.  لطفي لبيب عن أجور الفنانين

أوضح لبيب خلال حواره في “الوطن“، أنه بات صعباً أن يمارس التمثيل فى الوقت الحالى، نظراً لتطلب المهنة مرونة وإمكانيات يعتقد أنه أفتقدها خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه مشغول حالياً بكتابة السيناريوهات، انتظاراً للفصل فيها من إحدى الجهات الإنتاجية.

تابع أنه لم يعتزل بالمعنى الشائع، قائلا: “إذا تلقيت دوراً أعجبنى لشخص جالس فلماذا لا أقدمه؟ فأنا لن أتمكن من القيام بأدوار بطولة، ومن ثم فإذا أردتم إدراج هذا الوضع تحت مسمى (اعتزال) فليكن، وإذا رغبتم فى تسميته (اعتزال بلا توقف) فلا مانع، وأعود وأكرر أننى إذا تلقيت عروضاً بأدوار جيدة، فلن أمانع فى تجسيدها كما أشرت”.

وتعليقًا على ارتفاع أجور النجوم وشراء الفضائيات للمسلسلات بأرقام مرتفعة مع عدم وجود مردود إعلانى ملائم، قال لطفي لبيب: “أرى أن تقنين الأجور واجب وطني، وعلينا جميعاً الخضوع له دون اعتراض، بحيث نعيش كباقي أفراد الشعب، لأن الفترة الحالية ليست بوقت تكوين الثروات”.

لطفي لبيب عن أجور الفنانين

نرشح لك: اعتزال لطفي لبيب بسبب حالته الصحية

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق