الملعب

تركي آل الشيخ يؤسس أكاديمية في السعودية

محمد سلطان محمود تركي آل الشيخ يؤسس أكاديمية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تأسيسه لأكاديمية خيرية تعني بكرة القدم واستكشاف مواهبها. تركي آل الشيخ يؤسس أكاديمية

كشف آل الشيخ في بيان عبر صفحته الرسمية على فبسبوك، أن الأكاديمية ستكون من حسابه الخاص، واختار أن يكون موقعها في مدينة الرياض على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع.

أوضح أنه سيتقدم بطلب الحصول على الرخص اللازمة من الأمير عبد العزيز بن تركي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، واستكمال الإجراءت من الجهات المعنية.

أضاف أن الأكاديمية ستهتم باستكشاف المواهب وتطويرها في كرة القدم بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وأنه التقى بالمدرب البرتغالي “خيسوس” الذي أبدى ترحيبه بالفكرة، واستعداده للتعاون معه للاستفادة من إنشاء هذه الأكاديمية، موضحًا أن للمدرب المخضرم خبرة في ثلاث أكاديميات بالبرتغال وأوروبا، وأن الأكاديمية المزمع تأسيسها ستضم مدربين عالميين آخرين، مع الاستعانة بأحدث طرق التدريب وتقنياته الفنية.

أكد تركي آل الشيخ أن الأكاديمية ستكون متاحة مجانا للسعوديين ومواليد المملكة العربية السعودية والمقيميين فيها، مشيرًا إلى أن حلمه أن يتخرج من هذه الأكاديمية، نجوم يمثلون المنتخب الوطني والمملكة في الدوريات العالمية.

كما نشر صورة لشعار الأكاديمية التي ستحمل اسم “روزام”.

تركي آل الشيخ يؤسس أكاديمية في السعودية

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق