أضواء

4 مشاهير اعترفوا بتعرضهن للاغتصاب أو التحرش آخرهم شيرين

مشاهير تعرضوا للاغتصاب

ياسمين عفيفي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تعرضها للتحرش عدة مرات، أثناء لقائها أمس، الاثنين، في برنامج “تخاريف”، على شاشة “mbc” مع الإعلامية وفاء الكيلاني. حيث قالت إنها كانت تقوم بضرب المتحرشين أوقات، وأوقات أخرى كانت تكتفي بالتجاهل.

“عبد الوهاب”، ليست الأولى من المشاهير الذين اعترفوا بتعرضهم للتحرش، والاغتصاب، ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرزهم فيما يلي:

1- غادة عبد الرازق

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق، في حوار قديم لها مع الإعلامية بوسي شلبي، بتعرضها للتحرش مرتين قبل أن تدخل مجال الفن، حيث قالت إن أول مرة تتعرض فيها للتحرش، كانت تسير وحدها في الشارع وجاء أحدهم على متن دراجة ولمسها من الخلف، أما المرة الثانية كانت تجلس في سيارة شقيقها الذي تركها هو ووالدتها وحدها لدقائق، استغلها أحد المارة واقترب منها بسيارته أشار لها بحركة “مش لطيفة” على حد تعبيرها.

2- منى العراقي

خلال لقائها في برنامج “بتوقيت مصر”، على bbc، اعترفت الإعلامية منى العراقي بتعرضها للاغتصاب، حيث قالت إن كثير من المشاهير في العالم شاركوا في هاشتاج “me too”، للاعتراف باغتصابهم ومنهم منى العراقي، وأضافت أن الاغتصاب ألم نفسي لا يشعر به إلا من تعرض له.

منى عراقي تعترف: تعرضت للاغتصاب

3- ميس حمدان

صرّحت الفنانة ميس حمدان، في لقاء لها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال برنامج “رأي عام” على شاشة “TeN” إنها تعرضت للتحرش كثيرًا من سواقين التاكسي، والمدرسين، وغيرهم، لكنّها كباقي الفتيات كانت تخشى من إخبار والدتها، لذلك حرصت فيما بعد على الانضمام لمبادرات تناهض التحرش، لزيادة وعي الأطفال.

مشاهير تعرضوا للاغتصاب

نرشح لك: “الإفتاء”: التحرش كبيرة من الكبائر

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق