حدث بالفعل

هل ماء زمزم مضر لمرضى السرطان؟ “الصحة” السعودية تجيب

تأثير ماء زمزم على مرضى السرطان

ياسمين عفيفي

نفت وزارة الصحة السعودية ، في بيانًا رسمي لها، عبر صفحتها الرسمية  المخصصة لشكاوى المرضى “937”، على موقع التغريدات “تويتر”، ما أثير على لسان دكتورة خولة الكريع، حول ضرر ماء زمزم على مرضى السرطان.

جاء في تصريح وزارة الصحة السعودية، أنه لا يوجد أي دليل علمي على التأثير السلبي لماء زمزم على مرضى السرطان. ونصحت باتباع الإرشادات التي يحددها الطبيب المعالج.

يذكر أن الدكتورة خولة كريع، العالمة السعودية المتخصصة في أبحاث السرطان، كانت قد صرحت خلال لقائها في برنامج “في الصورة”، على شاشة “روتانا خليجية”، أن ماء زمزم لا يمكن أن يفيد مرضى السرطان بسبب ملوحته العالية، مضيفة أن نسبة ملوحة ماء زمزم الزائدة تؤثر بالسلب عليهم وتتعارض مع بعض الأدوية التي يتناولونها.  مشيرة إلى أن ماء زمزم يمكن الاستشفاء منه روحانيًا عن طريق الاغتسال.

تأثير ماء زمزم على مرضى السرطان

نرشح لك: السعودية تنفي علاقتها بـ التسريبات الجنسية لمؤسس أمازون

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق