أضواء

غادة إبراهيم ردًا على تورطها في الفيديوهات الجنسية: “حلوا عني”

نفت الفنانة غادة إبراهيم، الاتهامات الموجهة إليها، بأنها أحد ضحايا واقعة الفيديوهات الجنسية المسربة للمخرج خالد يوسف، مطالبة من يتهمها بذلك بإظهار الفيديو الذي يتحدث عنه. الفيديوهات الجنسية لغادة إبراهيم

قالت “إبراهيم” في تسجيل صوتي لـ”إرم نيوز”: “اللي بيقول عندي فيديو ومخبي وكاتب حروف، اللي عنده فيديو ما يقدمه، بتكتب رموز ليه، وبتخبي ليه”.

أضافت أنها لم تعمل أبدًا مع خالد يوسف، وأعماله معروفة وليشاهدها من يريد التأكد من ذلك، نافية أي علاقة تربطها به، ومعرفتها به من الأساس، معلقة: “الناس الفاضية وبتتسلى على أعراض الناس، يروحوا يتعالجوا دول محتاجين دكتور نفساني”.

أردفت أنهم من قبلها اتهموا الفنانة رانيا يوسف، ومرة أخرى فنانة غيرهما، وجاء الدور عليها الآن، قائلة: “للي عنده حاجة يقدمها، إنما القصص والأفلام دي، دي تفاهة حلوا عني”.

الفيديوهات الجنسية لغادة إبراهيم

نرشح لك: هل يحذف مؤلف “قيد عائلي” الشخصية التي تجسدها منى فاروق في المسلسل؟

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق