شاهد

هولو تطرح الإعلان الأول لمسلسل جورج كلوني الجديد

مسلسل جورج كلوني الجديد

إبراهيم أبوبكر الصديق

طرحت شبكة “هولو” الإعلان الرسمي الأول لمسلسل Catch-22 الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي جورج كلوني والذي سوف يبدأ عرضه في السابع عشر من شهر مايو المقبل.

المسلسل مكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي حول قائد طائرة أمريكية قاذفة للقنابل خلال الحرب العالمية الثانية والذي يحاول الآلاف من الأشخاص قتله وهو لم يلتقِ بهم أبدا.

أحدث مسلسلات شبكة هولو مسلسل Light as a Feather والذي يحكي قصة مجموعة من المراهقات الذين يتعاملون مع أحداث خارقة تحدث نتيجة لعبة قاموا بتجربتها ويبدأون في الموت كما توقعت تلك اللعبة. المسلسل تم عرضه في الثاني عشر من شهر أكتوبر الماضي وتم تجديده لموسم ثان منذ عدة أيام.

مسلسل جورج كلوني الجديد

نرشح لك: حقيقة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق