أضواء

صور: مسلسلان وفيلم ومسرحية لـ محمد فراج في 2019

يعيش الفنان محمد فراج في 2019 حالة من الانتعاش الفني، حيث يعرض له حاليًا مسلسل “أهو دا اللي صار”، على ON E، بالإضافة لتحضيره لمسلسله الجديد في رمضان 2019 “قابيل”.

بدأ محمد فراج تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “قابيل” للمنافسة به في موسم دراما رمضان المقبل، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة بجانب أبطال العمل فراج وأمينة خليل، وهو من إخراج كريم الشناوي وتأليف محمد صقر وأحداثه تدور في إطار درامي مشوق.

أما “أهو دا اللي صار”، بطولة فراج وروبي وأحمد داود، فيعرض يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً على ON E، وتدور أحداثه خلال 100 عام، في زمنين مختلفين في أربعينات القرن الماضي، والألفية الحالية، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي.

يستعد فراج أيضًا لعرض فيلم “الممر”، الذي يجسد فيه شخصية عسكري بالجيش المصري، وتدور أحداثه حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل، وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

في سياق آخر يكثف محمد فراج من بروفات مسرحية “الملك لير”، للفنان يحيى الفخراني، وذلك ضمن عروض cairo show، وتعد واحدة من أشهر نصوص المسرح العالمي التي كتبها ويليام شكسبير.

محمد فراج في 2019 محمد فراج في 2019 محمد فراج في 2019 محمد فراج في 2019

محمد فراج في 2019

نرشح لك: صور: محمد فراج من كواليس “أهو دا اللي صار”

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق