حدث بالفعل

8 شروط لقبول نصوص مسابقة cairo show لأفضل نص مسرحي

كشفت الصفحة الرسمية لـ“cairo show” أول كيان مصري لصناعة الترفيه، على “الفيس بوك”، أنه لا يتم قبول أية نصوص في المسابقة التي تنظمها لأفضل نص مسرحي دون استيفاء بيانات الاستمارة كاملة، واستيفاء جميع ما ورد في شروط المسابقة. مسابقة cairo show

مسابقة cairo show

كانت “cairo show” قد أعلنت عن فتح باب التقديم لأول مسابقاتها وهي مسابقة أفضل نص مسرحي، مطلع الأسبوع الجاري، ويجب على المتقدمين ملئ الاستمارة كاملة على اللينك.

واستيفاء جميع ما ورد في شروط المسابقة وإرسال الاستمارة والمستندات المطلوبة عبر الإيميل: info@cairoshow.com

أما عن شروط التقديم في المسابقة فهى:

1- أن لا يكون النص المقدم سبق عرضه على المسرح بشكل احترافي.

2- لا يكون النص المقدم حصل على جائزة من قبل

3- يرفق مع النص المقدم معالجة درامية فيما لا يزيد عن 5 صفحات.

4- يقدم المؤلف المستندات الدالة على ملكيته للنص.

5- إذا كان النص عن عمل أدبي يتم إرفاق موافقة خطية لمؤلف النص الأدبي على تحويله لنص مسرحي.

6- يتم التقدم بعمل واحد فقط لكل مؤلف.

7- يرفق مع النص المقدم صورة من بطاقة الرقم القومي.

8- لن يتم قبول النص ما لم يقدم في صورتين، إحداهما إلكترونية على إيميل info@Cairo show.com، والثانية ورقية “نسختان” بعد تغليفهما وتكعيبها تسلم باليد أو ترسل بريديًا على عنوان “3 شارع صدقي- الدقي”.

مسابقة “أفضل نص مسرحي”، لشباب المسرحيين، يبدأ التقديم فيها من اليوم، الأحد 10 فبراير، إلى الأحد 24 مارس 2019، وتقدم الجوائز على ثلاث مراكز؛ المركز الأول 75 ألف جنيه، المركز الثاني 50 ألف جنيه، المركز الثالث 40 ألف جنيه، إلى جانب ترشيح النصوص الفائزة للإنتاج ضمن خطة كايرو شو.

جدير بالذكر أن تقييم النصوص سيتم بواسطة لجنة متخصصة من النقّاد والمسرحيين، كما أن كايرو شو غير ملزمة بإعادة النسخ المقدمة. أما عن النتائج فسوف يعلن عنها خلال شهر مايو المقبل.

مسابقة cairo show

نرشح لك: تفاصيل مسابقة كايرو شو لأفضل نص مسرحي

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق