أضواء

حقيقة انضمام نيكول سابا لمسلسل عادل إمام

مسلسل عادل إمام

حورية كارم

نفت الفنانة نيكول سابا، ما تم تداوله مؤخرًا بشأن اتفاقها على مسلسل “فالنتينو” مع الفنان القدير عادل إمام، وبشأن استبدالها بممثلة أخرى، بسبب مطالبتها بالإطلاع على سيناريو المسلسل كاملًا.

نشرت “نيكول” عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور “إنستجرام” بيان كتبت فيه: ” فوجئت بانتشار خبر فني على جميع المواقع العربية عن اتفاقي على مسلسل الأستاذ الزعيم عادل إمام “فالنتينو”، كما فوجئت اليوم أيضًأ بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة أخرى، بسبب مطالبتي بالاطلاع على سيناريو المسلسل كاملاً”.

تابعت: “لذلك أحب أن أوضح أنه لم يعرض ولم يتفاوض معي أحد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الإنتاج لا سابقًا ولا اليوم، وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم أسمع عنه سوى من الصحافة، لذلك فأنا أعلن أنه لم يتم استبدالي من الأساس ولم يفاوضني أي من أطراف الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض علي أساسا أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملا، خاصة أنه عندما يعرض على عمل أما الأستاذ عادل إمام، فلن أطلب الاطلاع على سيناريو فهو أستاذي ومعلمي ومن فتح لي أبواب مصر العزيزة”.

أردفت: “فأنا أدين له بالكثير، لذلك أتمنى من الاخوة الصحفيين التأكد مني شخصيًا أو من إدارة أعمالي فيما يخص أي أخبار فنية أو قبل نشرها، أشكركم وأتمنى كل التوفيق لأستاذي عادل إمام ولكل المشاركين بالعمل وأيضًا للشركة المنتجة”.

مسلسل عادل إمام

نرشح لك: شاهد: محمد رمضان يرد على خلافه مع عادل إمام

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق