أضواء

إليسا تخضع لعملية جراحية في بروكسل

إليسا تخضع لعملية جراحية

سافرت المطربة إليسا، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، لإجراء عملية جراحية في يدها؛ بسبب الآثار الناتجة عن علاجها من مرض سرطان الثدي.

أخبرت إليسا جمهورها بسفرها إلى بروكسل فى جملة مقتضبة عبر تغريدة على حسابها على موقع “تويتر”، كتبت فيها: “أحزم حقائبى إلى بروكسل”، وذلك بعدما كانت قد أعلنت سابقًا أنها تستعد للسفر فى فبراير للخضوع لعملية جراحية فى يدها بسبب تورمها، وتراكم المياه فى جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدى.

طمأنت جمهورها أيضًا أمس عبر “تويتر”: “وصلت إلى بروكسل وأنا بخير، فقط أشتاق إليكم يا أصدقاء.. استمتعوا بتغريداتكم”.

كانت آخر حفلات إليسا فى القرية العالمية فى دبى، حيث التقت جمهورها هناك بعد مرور أكثر من عام على إحيائها حفلًا فى المكان نفسه، وتعرضت حينها لوعكة صحية أدت إلى سقوطها أرضًا بعد فقدانها الوعى.

إليسا تخضع لعملية جراحية

نرشح لك.. إليسا تكشف معاناة والدها مع السرطان

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق