المكتبة

مصطفى الريدي يدعو القراء لـ ساعة شيطان

حورية كارم حفل توقيع روايه ساعة شيطان

أعلن الكاتب والإعلامي مصطفى الريدي، عن حفل توقيع لروايته “ساعة شيطان، في مكتبة “ديوان” فرع مصر الجديدة، وذلك يوم السبت المقبل 16 فبراير، في السابعة مساءً.

كتب “الريدي” على حسابه الشخصي عبر موقع “فيسبوك”: ” تعالوا شرفوني في حفل توقيع روايتي ساعة شيطان يوم السبت القادم في مكتبة ديوان “مصر الجديدة”، مضيفًا: “هتناقش مع حضراتكم وهرد على كل الأسئلة.. يوم حلو إن شاء الله”.

صدرت رواية “ساعة شيطان” عن دار” نهضة مصر” للنشر، وشاركت باليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وهي أقرب ما تكون لفيلم كوميدي ممتع، بطلها “إبليس” الذي يكشف ماهية الشر من وجهة نظره، لأنه لا يرى نفسه شريرًا، ولديه مبررات منطقية لكل أفعاله، ويرى أن الإنسان أشرّ منه. وتبدأ أحداث الرواية بإبليس الذي يشتكي من الملل، لذلك فإنه يقصد عيادة الطبيب النفسي “دكتور آدم”. وتدور بين إبليس وآدم حكايات كثيرة ويسافران عبر الزمن إلى لحظات تاريخية هامة ليقنع إبليس آدم أنه ليس شريرا كما ندعي وأن البشر تغلبوا على شره.

نرشح لك: مطالب بمنع فيلم “نتفليكس” بمهرجان برلين

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 حفل توقيع روايه ساعة شيطان

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق