شاهد

شاهد: احتفال شهيرة بعيد ميلادها

سارة مؤمن احتفال شهيرة بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة شهيرة بعيد ميلادها، مع عدد من أصدقائها وبعض الفنانات، منهن الفنانة سهير رمزي والمطربة حنان.

نشرت الإعلامية دعاء فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عدة صور وفيديوهات من عيد ميلاد شهيرة، وكتبت: “كان تجمع ستاتي لطيف، واحتفلنا بعيد ميلاد شهيرة”، وتابعت: “كل سنة وأنتي طيبة يا شهيرة يا أم قلب أبيض”.

ظهرت حنان خلال مقطع فيديو، وهي تغني أغنيتها “الشمس الجريئة”، كما ظهرت شهيرة وهي ترتدي “كابو شون” من نفس لون الجاكت اللون الوردي، فيما ارتدت الفنانة سهير رمزي كاب أسود اللون.

الجدير بالذكر، أن شهيرة وسهير رمزي وُجهت لهما العديد من الانتقادات مؤخرًا، بعد ظهورهما بدون حجاب بصحبة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، لترد شهيرة بعدها بأنهما لم يخلعا الحجاب، ولكنه كان خلال حضورهما لمناسبة خيرية تحضرها النساء فقط.

احتفال شهيرة بعيد ميلادها

نرشح لك: الأزهر يُعيد شهيرة للحجاب

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق