حدث بالفعل

السفارة الأمريكية بالقاهرة تُنظم الملتقى التوظيفي السنوي “شغلنا”

حورية كارم  إقامة ملتقى التوظيف السنوي شغّلنا

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية  بالقاهرة عن إقامة ملتقى التوظيف السنوي “شغّلنا“، وذلك يوم السبت الموافق 23 فبراير الجاري في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، في فندق بيراميزا بالجيزة.

وسيتم عرض أكثر من 6500 وظيفة،  من حوالي 85 شركة من الشركات المحلية الكبيرة والرائدة والعالمية في السوق المصرية، في مختلف المجالات والتخصصات كالمحاسبة و وتصميم الجرافيك وغيرها.

وسيتضمن  المعرض ورش تدريبية مجانية للمشاركين من الباحثين عن وظيفة على مدار اليوم، بهدف  تحسين مهاراتهم في إجراء المقابلات وكتابة السير الذاتية وغيرها من المهارات.

وقال القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة “توماس جولدبرجر”: “هذا هو المعرض الخامس للتوظيف الذي تقيمه السفارة في القاهرة ونحرص إقامته لتلبية طلب العديد من الشركات لتوفير القوى العاملة المصرية الماهرة”، مضيفًا: “سنواصل دعمنا لإتاحة فرص عمل للمصريين، كما سنواصل التعاون مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص لتقديم فرص التدريب اللازمة لإعداد القوى العاملة في مصر لوظائف المستقبل”.

نرشح لك.. عمرو أديب: رامي مالك “هيعدّي” عمر الشريف

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق