أضواء

نشوى مصطفى تستعد لثاني تجاربها في الكتابة المسرحية

حورية كارم  نشوي مصطفي تستعد لكتابة مسرحية جديدة 

قالت الفنانة نشوى مصطفى إنها تستعد لكتابة مسرحية جديدة في ثاني تجربة لها، وذلك بعد مسرحية “سيلفي مع الموت” التي قامت بكتابتها والتمثيل بها.

وأضافت  “مصطفى” أثناء حديثها  مع موقع “فوشيا”، أن من لديه ملكة الكتابة فمن الجيد أن يعبر عن نفسه ومجتمعه من وجهة نظره، وإن لم يكن لديه هذه الموهبة فهناك نصوص كثيرة جيدة، فضلًا عن المسرح العالمي يمكن أن نأخذ منه، موضحة أنها أحبت فكرة الكتابة وأن تقوم بتمثيل ما تكتبه، لافتة إلى أنه لم يحدث كثيرًا مع الممثلات خاصة في الوطن العربي.

أشارت مصطفى إلى أنه من المحتمل أن تقدم برنامج في رمضان المقبل، على الهواء، على إحدى القنوات العربية، مؤكدة أن الموضوع لن يكون صعبًا، لأنها كان لديها أكثر من تجربة تقديم برامج على الهواء أيضًا في  الخليج.

يُذكر أن نشوى مصطفى قامت مؤخرا بزيارة المعهد القومي للأورام  777 لدعم مرضى السرطان وأجرت تحليل فيرس c، و قالت أثناء الزيارة إن المعهد القومي للأورام 777 هو أكثر الجهات التي تحتاج إلى دعم وتبرعات الشعب المصري كله، أفرادًا وشركات، لأنه يعالج كل المرضى من مختلف الأعمار بالمجان، وأن من واجبنا دعمه لتخفيف قوائم الانتظار.

 

نرشح لك: 9 ملاحظات عن صورة الأوسكار التذكارية‬

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 نشوي مصطفي تستعد لكتابة مسرحية جديدة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق