حدث بالفعل

التعليم: مخاطبة مَن اجتازوا المرحلة الأولى بمسابقة المعلمين برسالة إلكترونية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم مخاطبة المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين؛ من خلال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني المسجل في استمارة التقدم الإلكترونية. مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

أشارت إلى أن الرسائل ستوضح موقف الشخص المتقدم للمسابقة؛ إما باجتياز أول مرحلة من المسابقة أو عدم الاجتياز؛ بناءً على المعلومات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها بشروط الإعلان.

في سياق متصل، شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الإدارات التعليمية لديها تعليمات مكتوبة بالمؤهلات المرتبطة بالتخصص المطلوب، ولا يوجد اجتهاد في هذا الأمر.

يُشار إلى أن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخميس الماضى عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم، لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019، في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

نرشح لك: أيام الحُب والمرض في حياة هند رستم

شاهد: نهايات مأساوية: وداد حمدي قتلها الريجيسير

مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق