شاهد

هل تقدم سميرة سعيد عملًا استعراضيًا؟

عمل استعراضي لـ سميرة سعيد

سارة مؤمن

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إنه يفكر لعمل استعراضي تقدمه المطربة سميرة سعيد، موضحًا أنه يراها تتمتع بمؤهلات جسدية وفكرية تؤهلها للقيام بعمل استعراضي.

أكد “العدل” في لقائه مع برنامج “The Insider”، المُذاع على قناة “دبي”، أنه خاطب “سعيد” بالفعل في فكرة العمل، مبديًا تحمسه للفكرة وأمله في تنفيذها، كما أبدت سميرة سعيد سعادتها وترحيبها بالفكرة، وتمنيها بالقيام بعمل مسرحي أيضًا.

من ناحية أخرى، أعلن مدحت العدل عن التعاقد مع الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم “بطل عادي” بعد نجاح مسلسل “نسر الصعيد”، قائلًا: “كلمة بطل عادي هنا تعني الإنسان المصري والعربي العادي الذي يمارس بطولة يومية في الحصول على الرزق وعلاج ابنه بشكل شريف”.

عمل استعراضي لـ سميرة سعيد

نرشح لك:  بعد “سوبر مان”.. سميرة سعيد: هصالح الرجال بأغنية جديدة

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق