أضواء

“أين أذهب” فيديو كليب جديد لـ صابر الرباعي في عيد الحب

جديد صابر الرباعي أغنية أين أذهب

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، يطرح الفنان صابر الرباعي أغنية وكليب جديد بعنوان “أين أذهب” من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار د.طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وتولى مهمة إخراج الكليب المخرج وليد ناصيف.

تم التصوير لمدة ثلاثة أيام في بيروت بإشراف خالد أبو منذر، وتم خلالها استخدام أفضل التقنيات الحديثة لتقديم عمل فني متميز.

من جانبه، كشف صابر الرباعي عن سعادته البالغة بتقديم أغنيته الجديدة “أين أذهب”، والتي تحمل بصمات الشاعر نزار قباني والموسيقار طلال، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل دائماً، من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصه في أغنياته وأعماله المصورة، أن يسير على الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبل، متمنياً أن ينال العمل الجديد “أين أذهب” المقرر طرحه خلال أيام إعجاب الجمهور.

جديد صابر الرباعي أغنية أين أذهب

نرشح لك.. وائل جسار يُحيي حفل عيد الحب في برلين

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق