أضواء

شيرين عبد الوهاب: مش هجوز بنتي لـ مغني

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدة نصائح لمجموعة من الفنانين من بينهم الفنان تامر حسني، والفنان بهاء سلطان، والفنان وائل كفوري. شيرين عبد الوهاب مش هجوز بنتي لـ مغني

نصحت “عبد الوهاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “تخاريف” عبر شاشة mbc1، مع وفاء الكيلاني، بأن يحلق تامر حسني شعره، قائلة: “بنصحه يشيل شعره اللي فوق دا، بيبقى شكله أحسن وهو حالقه”، ووجهت النصح لبهاء سلطان قائلة: “خد بالك من نفسك محدش هينفع غير نفسك وبس، عشان كده خلي بالك من نفسك”، واختتمت نصائحها بنصيحة الفنان وائل كفوري بألا يغيب عن جمهوره كثيرًا، لأنه في بعض الأوقات يغيب لفترات عن جمهوره.

على صعيد آخر، قالت إنها لن توافق على زواج ابنتيها من مغني، موضحة أن السبب في ذلك، هو أن المغني لا يستطيع أن يصبح ملكا لواحدة فقط، مضيفة: “بس لو زي حسام ممكن أوافق، لأن حسام يعتبر ما بيشتغلش في الفن هو عايش حياة طبيعية بعيدة عن حياة النجوم”.

فيما مازحت الفنانة أحلام بعدما أشارت إلى أنها إذا ارتدت في يوم من الأيام “طقية الإخفاء” فسوف تتوجه إلى خزانتها لترى ما بها، مُضيفة أنها أيضا يمكنها سرقة خزينة دولة، مضيفة: لكن بعيد عن مصر ولبنان هما مش ناقصين، لافتة إلى أنها تتمنى أيضًا أن تمتلك طائرة خاصة، معربة أنها لا تستطيع شرائها في الوقت الحالي، مُعلقة: “هضيع الفلوس اللي حيلتي ع الطيارة، هي تيجي لوحدها”.

شيرين عبد الوهاب مش هجوز بنتي لـ مغني

نرشح لك: موقف محرج لـ شيرين عبد الوهاب بسبب حذائها

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق