شاهد

عن الموضة.. شاهد نصائح رجاء الجداوي للفتيات

وجهت الفنانة رجاء الجداوي، نصيحة للفتيات، قالت فيها: “الموضة حلوة أوي ومغرية أوي، ولكن اختاري منها اللي يناسبك ويناسب تقاليدك ودينك، لأنك جزء من المجتمع”، مؤكدة على أن كل شخص في المجتمع هو جزء من الإطار العام ولا بد له أن يتماشى مع ما يتناسب مع ذلك الإطار. نصائح رجاء الجداوي للفتيات

أوضحت “الجداوي” خلال لقائها مع موقع “فوشيا” أنها تحب الموضة جدًا، ولذلك كانت ومازالت تختار منها ما يناسبها، لافتة إلى أنها كانت تختار ملابسها في وقت سابق من أي بيت من بيوت الأزياء، إلا أن زيادة الوزن أجبرتها في الوقت الحالي على أن تُصمم ملابسها على يد مُصمم أزياء معين، هو المصمم هاني البحيري.

أشارت إلى أن السبب في ذلك، هو أنها في حاجة إلى ارتداء ملابس تُخفي بعض العيوب التي من الممكن أن تظهر بسبب زيادة الوزن، مُشيرة إلى أن كل فرد لا بد أن يتحمل مسئولية ما يختار ارتدائه، مُعلقة: “وانتي بتختاري هدومك الصبح، اعرفي أنك مسئولة عن الكلمة اللي هتتقالك”.

على صعيد آخر، علقت على مدح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها، خلال مشاركتها في احتفالية “قادرون باختلاف”، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، قائلة إنها لم تكن متوقعة أبدًا ذلك الثناء، ولكنها إذا كتبت في يومًا من الأيام مذكراتها، فمن المؤكد أنها ستُتوجها بهذه الجملة التي مدحها بها.

نصائح رجاء الجداوي للفتيات

نرشح لك: طلب رجاء الجداوي من وزيرة الثقافة

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق