غير مصنف

تردد قناة النهار

شبكة تليفزيون النهار هي مجموعة قنوات مصرية منوعة، مملوكة لشركة ترنتا، تقدم مضمون متنوع ما بين السياسي والفني والثقافي والديني ومجموعة من برامج الترفيه والمسابقات العربية المنوعة. تردد قناة النهار

انطلق تليفزيون النهار في 30 يونيو 2011، ليقدم ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي.

قناة النهار

قناة النهار تعد القناة الرئيسية للشبكة والتي تتميز بعرض محتوى إخباري إجتماعي شامل من أخبار محلية وعالمية ومسلسلات وتقارير سياسية وإقتصادية ورياضية، وغيره من الأفلام العربية القديمة والحديثة ونشرات إخبارية وبرامج ترفيهية متنوعة ما بين برامج فنية وثقافية وإخبارية وحوارية.

كما تتناول القناة عرض أخر المستجدات في الشأن المصري والشؤون العربية ومناقشة القضايا العربية المطروحة، وذلك علي يد متخصصين سياسيين، بجانب ما تقدمه من مقابلات هامة ونشرات إخبارية ورياضية وأهم الأنباء والأخبار الإقليمية والدولية وبرامج حوارية وإخبارية.

قناة النهار دراما

قناة النهار دراما متخصصة في عرض المسلسلات العربية والتركية والهندية المترجمة بمختلف تصنيفاتها من كوميدية ودرامية ورومانسية.

قناة النهار نور

تتميز قناة النهار نور بالطابع الديني الخاص بها عن باقي قنوات الشبكة، كونها قناة دينية اجتماعية تثقيفية تهتم باستعادة الأخلاق المصرية والروح المتسامحة والوسطية دون تحيز أو تطرف والتأكيد علي الهوية العربية، بجانب اهتمامها بالمرأة والطفل بوجه خاص من خلال ما تقوم بعرضه.

قناة النهار سينما

تقدم القناة الكثير من الافلام الاجنبية التي تضم الكثير من نجوم هوليود، وتجمع القناة بين الأفلام الكوميدية والأفلام الرومانسية والأفلام الدرامية، وهذا بالإضافة إلي الأفلام التراجيدية وأفلام الأكشن والمغامرة، وتقوم بعرض الكثير من الأفلام الكلاسيكية العربية.

تردد قناة النهار

نرشح لك: غدًَا.. شيماء سيف ضيفة “وشوشة” على النهار

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق