الملعب

ميدو ينتقد تصريحات فرج عامر بشأن إلغاء الدوري

محمد سلطان محمود ميدو ينتقد تصريحات فرج عامر

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الوحدة السعودي، تصريحات محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة التي قال فيها إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أبلغه بصعوبة استكمال بطولة الدوري المصري واحتمالية إلغاءها. ميدو ينتقد تصريحات فرج عامر

كتب ميدو عبر تويتر موضحًا:  “ما يتردد الان عن احتمالية إلغاء الدوري وتصريح رئيس نادي سموحة بأن السيد الوزير ابلغه بصعوبة استكمال الدوري تهريج لا مثيل له”.

أضاف: “استخفاف بينا كلنا والموضوع مالوش دعوة بأهلي وزمالك بس عيب بجد ان الكلام ده يتردد في بلد تاريخها كبير زي مصر..عيب”.

في نفس السياق صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لإذاعة “أون سبورت إف إم”، أنه لم يتواصل على الإطلاق مع رئيس نادي سموحة بشأن بطولة الدوري، ولم يتحدثا عن صعوبة استكمال البطولة من عدمها.

من جانبه كتب محمد فرج عامر، موضحًا تصريحاته قائلا إنه لم يقل أن الدوري سيتم إلغاءه، وقال في تغريدة: “لا صحة علي الاطلاق لما تردد من انباء باعلاني اجراء اتصال هاتفي مع وزير الشباب والرياضة بشان الغاء الدوري العام وان ماصدر مني من تصريحات  اكدت خلالها صعوبة استمرار الدوري وفي الوقت نفسة اكدت انني لاارغب في الغاءة علي الاطلاق”

وتابع رئيس نادي سموحة قائلا: ” أرجو تحري الدقة فيما يتداول من أخبار”.

ميدو ينتقد تصريحات فرج عامر

نرشح لك: صورة: حديث قدسي بخط ميدو

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق