شاهد

شاهد: فايا يونان وشقيقتها في “معكم”

فايا يونان وشقيقتها

ياسمين عفيفي

تحل المطربة السورية فايا يونان وشقيقتها ريحان يونان، ضيفتين على برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وطرحت القناة البرومو الخاص بالحلقة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذي تتحدث فيه فايا وشقيقتها عن العديد من الكوالي الأسرية، كما تظهر “فايا” وهي تدندن بعض الأغاني المصرية.

وكانت “يونان”، قد أحيّت مؤخرًا، حفلًا غنائيًا، في التجمع الخامس، على مسرح الماركية، أطربت من خلاله جمهورها على مدار الحفل، بمجموعة متميزة من الأغنيات، لعدد من المطربين، من بينهم محمد منير، وفيروز.

فايا يونان وشقيقتها

نرشح لك: موعد طرح أغنية “ياريتك فاهمني” لأنغام

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق