حدث بالفعل

حبس مدير شركة استولى على 13 مليون جنيهًا

أمرت نيابة بندر شبين الكوم بالمنوفية، بتجديد حبس “محمد .م .د” 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ بتهمة إيهام المواطنين بتوظيف أموالهم والحصول على أرباح شهرية وعدم الوفاء بذلك، والتحصل من ذلك على مبالغ وصلت إلى 13 مليونًا و80 ألف جنيهًا. حبس مدير شركة

تلقي اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتبلغ قسم شرطة شبين الكوم من كل من “علاء. س. م”، و”سوسن. س. م”، و”عبد العزيز. ا. م”، و”أحمد. م. م”، و”إسراء. ف. م”، و”شيرين. ح. س” و” تامر. م. ا”، و “مصطفى. م. ا”، و”محمد. ع. م”، و”جمال. م. ج”، بتضررهم من كل من “محمد. دراز” 28 عاما، رئيس مجلس إدارة شركة بروتال للتجارة العامة والتوريدات، ومقيم 29 شارع طلعت حرب دائرة القسم، و”إبراهيم. م. م” 35 عاما ”، عضو منتدب بذات الشركة.

تحصل المتهمان على مبالغ مالية، بإجمالى 13 مليونا و80 ألف جنيهًا مصريًا، حيث أوهما ضحاياهما بتوظيفها مقابل أرباح شهرية بالشركة إدارة المشكو في حقهما، وعدم تنفيذ ذلك، واكتشف المجني عليهم عدم قدرة المشكو في حقهما على السداد، وعلى الفور تم ضبط المتهم الأول.

تحرر عن ذلك المحاضر التي حملت أرقام “20041 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2018، والمحضر رقم 20173، والمحضر رقم 20950 جنح القسم، والمحضر رقم 386 إداري القسم، والمحضر رقم 2201 جنح القسم، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

حبس مدير شركة

نرشح لك: حبس 4 طلاب أزهريين لسخريتهم من الترانيم والصلوات المسيحية

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق