أضواء

أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل “بروفا”

يبدأ الفنان أحمد فهمي الأسبوع المقبل، تصوير مسلسله الجديد “بروفا”، المقرر عرضه في رمضان 2019. أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل بروفا

تشارك في بطولة المسلسل الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، تأليف يم مشهدي، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، ومن المقرر تصوير أحداثه في لبنان.

يعقد فهمي حاليا عدة جلسات مكثفة، مع مخرجة العمل والمؤلف والشركة المنتجة؛ لوضع اللمسات النهائية قبل انطلاق التصوير، حيث انتهى مؤلف العمل من كتابة 17 حلقة من المسلسل، على أن ينتهي من باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة.

فى سياق آخر، ينتظر أحمد فهمي استكمال فيلمه “اللعبة أمريكاني”، الذى صوّر منه عدة مشاهد الفترة الماضية، وتشارك في بطولته ناهد السباعي، وأيمن قيسون، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، وأخرون، تأليف مدحت السباعي، وإخراج إيناس سيف.

يُذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي في الدراما التليفزيونية مسلسل “أنا شهيرة”، وشارك في بطولته ياسمين رئيس، خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، محمد علاء، تأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت، وهو مأخوذ عن رواية أدبية تحمل نفس الاسم.

نرشح لك: بسبب المشاهد الصادمة.. فيلم ألماني يثير ضجة بمهرجان برلين

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل بروفا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق