أضواء

سبب ذهاب أمينة خليل لدار الهلال

تواجدت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا في مؤسسة “دار الهلال”، لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل “قابيل”، والذي تقدم خلاله شخصية جديدة لم يسبق أن قدمتها من قبل. ذهاب أمينة خليل لدار الهلال
مسلسل “قابيل” من بطولة أمينة خليل ومحمد فراج ومحمد ممدوح. تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الإخراجية للدراما، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح شركة E Producers.
جدير بالذكر أنه يعرض للفنانة أمينة خليل حاليا في السينمات فيلم “122” الذي تجاوزت إيراداته 20 مليون جنيه حتى الآن، وتشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي وأحمد داوود، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.

سبب ذهاب أمينة خليل لدار الهلال

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق