أضواء

الموعد النهائي لتقديم طلبات منحة “الشارقة للفنون” لـ إنتاج الأفلام القصيرة

تفتح مؤسسة الشارقة للفنون، الفرصة أمام صنّاع الأفلام من جميع أنحاء العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة إنتاج الأفلام القصيرة، وهي جزء من منصة الشارقة السنوية للأفلام. منحة الشارقة للفنون

يرفق طلب الحصول على المنحة بمقطع فيديو مدته ثلاث دقائق يقدم فكرة عامة عن نوع، وموضوع، وبنية، وحبكة، ومكان، وشخصيات الفيلم القصير. سيتم منح ما مجموعه 30 ألف دولار أميركي للأفلام التي يتمّ اختيارها، ويجب إنجاز جميع الأفلام في الوقت المناسب لعرضها في دورة 2020 من منصة الشارقة للأفلام.

تتواجد استمارة الطلب على الموقع الإلكتروني للمؤسسة. لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة sharjahart.org. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 مارس 2019.

منصة الشارقة للأفلام، مهرجان سينمائي سنوي تنظمه مؤسسة الشارقة للفنون، يتضمن إضافة لعروض الأفلام برنامج للجلسات الحوارية، وورش العمل بمشاركة وإشراف مخرجين ومتخصصين في الصناعة السينمائية.

منحة الشارقة للفنون

نرشح لك: افتتاح منصة الشارقة للأفلام هذا الأسبوع

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق