أضواء

أيمن بهجت قمر يهاجم منتقدي تعاقدات تركي آل الشيخ: “بقينا بغبغانات”

هاجم الشاعر أيمن بهجت قمر، منتقدي تعاقدات الفنانين المصريين مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز، لتقديم أعمال فنية في المملكة. تعاقدات الفنانين المصريين مع تركي آل الشيخ

أعرب “قمر” عن تعجبه من موقف المهاجمين، قائلًا: “أنا مستغرب جدًا من الناس اللي زايطين ومتضايقين، أوي من تعاقدات الفنانين مع هيئة الترفيه السعودية، واللي بيمثلها المستشار تركي آل الشيخ، وعمالين يشيروا الصور وبيغلطوا، أو ينظروا أو سايبين اللي عندهم يعلقوا ويغلطوا”.

أوضح الشاعر الغنائي، أن تلك الاتفاقات على تقديم أعمال مسرحية وحفلات وإنتاج مسلسلات، وليست عقود احتكار أو بيع تراث أو غيرها مما يمكن تطبيق عليه وصف المنتقدين بأن به مذلة أو غيرها من الأمور التي تهدر كرامة الفنانين.

طالب أيمن بهجت قمر المنتقدين بأن يُعيدون أقاربهم العاملين في دول الخليج، من أطباء وقضاة ومدرسين وغيرهم من العاملين في الدول العربية.

اختتم حديثه قائلًا: “عيب عليكوا والله.. بقينا بغبغانات”.

نرشح لك: تعليق يسرا على اتفاقيات تركي آل الشيخ مع الفنانين المصريين

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

تعاقدات الفنانين المصريين مع تركي آل الشيخ

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق