الملعب

العامري فاروق: الأهلي يدعم جماهيره

محمد سلطان محمود الأهلي يدعم جماهيره

قال العامري فاروق ، نائب رئيس النادي الأهلي أنه لا غنى عن وجود جمهور الفريق بالمدرجات لمؤازرته في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أوضح فاروق في مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق ببرنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار، أن النادي أكد في بيانه على عدم اللعب بدون جماهير، وهو أمر لا رجعة فيه.

أضاف أنه يستنكر ما فعله أحد المسئولين في مجال الرياضة، بوضع النادي الأهلي في مواجهة مع الأجهزة الأمنية، مؤكدًا أن النادي الأهلي لن يصدر جماهيره لمواجهة الأمن، واصفًا ما يحدث بالصيد في الماء العكر.

وأكد نائب رئيس النادي الأهلي، أن النادي الأهلي داعم بشكل قوي لجماهيره، وعلى مدار 112 سنة كان جمهور الأهلي مساند لفريقه، وأن النادي الأهلي لن يتنازل عن جمهوره، مؤسسة وطنية بحتة قامت على عدم الدولة وتحترمها على مدار مجالس الإدارة المتعاقبة.

استطرد أن النادي الأهلي يحظى بتنسيق دائم مع الأجهزة الأمنية، وأن محمود الخطيب رئيس النادي التقى بوزير الشباب والرياضة الأسبوع الماضي لطلب زيادة عدد الجماهير من 5 آلاف إلى 10 آلاف مشجع، ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن جمهور منتخب مصر في بطولة الأمم سيكون هو جمهور النادي الأهلي.

تابع أن النادي الأهلي هو الأكثر حصولا على البطولات ليرفع علم مصر، وأنه لا يمكن لأحد المزايدة على مواقف النادي الأهلي، وأن من يفعل ذلك لا يعرف قيمة النادي وأعضاء مجلس إدارته، وأن النادي لن يتستر على أي شخص مخالف أو متجاوز.

العامري فاروق * جمهور الأهلي هو سند النادي

نمبر وان I العامري فاروق " جمهور الأهلي هو سند النادي والداعم الأول للنادي الأهلي والمنتخب الوطني " #نمبر_وان #ابراهيم_فايق #النهار

Posted by ‎Number 1 نمبر‎ on Sunday, February 10, 2019

الأهلي يدعم جماهيره

نرشح لك: صورة: نيولوك جديد لـ محمد صلاح

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق