أضواء

سبب غلق “يوتيوب” لـ قناة مغني أمريكي شهير

أعلن موقع نشر الفيديوهات ” يوتيوب” عن إغلاقه قناة المغني الأميركي الشهير أوستن جونز، وذلك بعد أن تم ثبوت تداوله صور ومقاطع فيديو فاضحة مع فتيات قاصرات. مغني أميركي شهير

جاء قرار يوتيوب بعد الانتقادات التي وجهت له من قِبل المتابعين، بالإضافة إلى أن الموقع استند أيضًا على اعتراف “جونز” أمام المحكمة بتبادله صورا “عارية” مع بنات دون السن القانونية.

فيما كشف موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن مواقع التواصل الاجتماعي بادرت بإغلاق صفحات “جونز” إلا أن قرار ” يوتيوب” تأخر في فعل ذلك، لكن الضغط الذي تعرض له الموقع من جعله يُغلق قناة المغني مثلما فعلت باقي المواقع الاجتماعية.

يذكر أن مذكرة الادعاء بالمحكمة التي مثل أمامها جونز أكدت أن الأخير تبادل صورا عارية مع أطفال في الفترة من 2010 إلى 2017، ودخل في محادثات مع 6 فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و15 سنة.

مغني أميركي شهير

نرشح لك: قريبًا.. انطلاق الموسم الثاني لبرنامج “Book Rate” عبر اليوتيوب

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق