الملعب

تركي آل الشيخ يرحب بـ قرارات اتحاد الكرة

محمد سلطان محمود قرارات اتحاد الكرة

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز عن ترحيبه بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة فريقه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان من المقرر لعبها سلفًا يوم 28 فبراير الجاري.  قرارات اتحاد الكرة

بيراميدز طالب من قبل اتحاد الكرة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين بيراميدز والزمالك والأهلي، كونهم الفرق الثلاثة المتنافسة على درع الدوري المصري،  وأكدت إدارة بيراميدز من قبل رفضها خوض مباراة الأهلي، قبل أن يلعب الآخير مباراته المؤجلة من الدور الأول مع الزمالك.

اتحاد الكرة استجاب صباح اليوم لطلب إدارة نادي بيراميدز، وقرر تأجيل المباراة حتى يخوض الأهلي مباراته المؤجلة مع الزمالك يوم 30 مارس المقبل، كما قرر أن تلعب أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز مبارياتها المؤجلة بترتيبها في الجدول، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك معقبا على قرارات اتحاد الكرة: “أشكر اتحاد الكرة علي حرصه علي تطبيق مبدأ ” تكافؤ الفرص ” بين الفرق المتنافسة علي الدوري العام”.

أضاف: “بيراميدز جاهز للعب في اي بطولة .. دوري .. كأس .. دعما للاتحاد في تنظيم مسابقاته بنجاح قائمة علي العدل بين كل الاندية … شابو الاستاذ المحترم هاني ابوريدة”.

أشكر اتحاد الكرة علي حرصه علي تطبيق مبدأ " تكافؤ الفرص " بين الفرق المتنافسة علي الدوري العام وبيراميدز جاهز للعب في اي…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Saturday, February 9, 2019

 قرارات اتحاد الكرة

نرشح لك: مجدي عبد الغني يوضح قرارات اتحاد الكرة في قيد اللاعبين

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق