أضواء

كاظم الساهر يرد على انتقادات تغيير لقبه

رد الفنان كاظم الساهر، على الانتقادات التي وجهت له من الجمهور بعدما نشر عدد من المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بعض الأوراق الرسمية التي تبين طلب الفنان بتغيير لقب كاظم جبار إبراهيم السامرائي (الشهير بالساهر) إلى “الساهر” بدلا من “السامرائي”. كاظم الساهر يغير لقبه

وأوضح الساهر في تسجيل صوتي نشر على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلاً: “في القيد العام اسمي كاظم جبار ابراهيم السامرائي، وفي هوية الأحوال المدنية اسمي كاظم جبار ابراهيم فقط، وأوراقي الرسمية في الخارج اسمي كاظم جبار الساهر، أي عدم تطابق في الأسماء معناه مشكلة كبيرة أنا لا أريد أن اشرحها بالتفصيل، وما يقارب السنة معاملتي الرسمية متوقفة في الخارج لسبب عدم تطابق الأسماء حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بأن الشخص كاظم جبار إبراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر ولم تكفي”.

تابع: “قمت بالاتصال بالمحامي وطلبت نصيحة قانونية والحل كان إضافة الساهر على كاظم جبار ابراهيم فقط حبر على الورق مجرد إضافة”، مشيرًا إلى أن كلمة الساهر “أكثر من ثلاثين سنة أحملها في الشهرة”، مضيفًا: “لا أقصد أي إساءة ولا إنسى من أين أتيت وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية.. أنا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي”.

أضاف الساهر: “كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي باللقب والروح وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق.. أنا ابن العراق وأقولها بكل فخر واعتزاز ولي الشرف بأن ألقى هذا الاهتمام”، وقدم الساهر اعتذاره قائلاً: “في حال لو تسبب هذا الموضوع في ألم لأي شخص فأنا اعتذر.. أنا ابن وادي الرافدين”.

كاظم الساهر يغير لقبه

نرشح لك: شاهد: كاظم الساهر يغني من أشعار حاكم دبي

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق