حدث بالفعل

مواطن مصري يدخل في غيبوبة بالكويت ولا يوجد من يعرفه

نشرت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج صورة من جواز سفر أحد المصريين بالكويت ويدعى “طه عوض”، وأكدت أنه دخل في غيبوبة، ويجب على من يتعرف عليه يقوم بمراسلة الوزارة. مصري في غيبوبة بالكويت

وعلقت الوزارة على الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، كاتبةً: “تهيب وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من يتعرف على المواطن المرفق صورة جواز سفره مراسلتنا.. حيث يرقد المواطن المصري في غيبوبة بمستشفى الفروانية بالكويت، ويدعى طه عوض عبد الغني عثمان، العنوان المسجل بجواز سفره في 29، درب الانسية، الدرب الأحمر، القاهرة”.

أضافت أن المواطن محجوز بالرعاية المركزة، وكان يعمل موظفًا بقسم الحفظ بمحكمة قصر العدل بالكويت، وبدأت تفاصيل الواقعة حينما حدث له نزيف حاد في المخ، عند ركوب طائرة العودة لمصر، وهو في حالة خطيرة بحسب تقارير الأطباء، ولا يوجد من يعرف له أقارب أو أصدقاء سواء في الكويت أو في مصر.

وأهابت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالمواطنين نشر الصورة والمعلومات للعثور على أهله في أسرع وقت، مؤكدةً أنها ستقوم بالتواصل مع قسم شرطة الدرب الأحمر بحثا عن عائلته.

مصري في غيبوبة بالكويت

نرشح لك: مصري يخترق شبكة مجلس الأمة الكويتي

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق