شاهد

شاهد: ظهور نادر لابنتي مديحة كامل ومجدي عبد الغني

حلت كل من ابنة الفنانة مديحة كامل، وابنة الكابتن مجدي عبد الغني، ضيوفًا على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، عبر شاشة “cbc”، مساء اليوم الأربعاء، في حلقة بعنوان “موضات آخر حاجة”.ابنتي مديحة كامل ومجدي عبد الغني

من جانبها قالت ميرهام الريس مصممة الأزياء، وابنة الفنانة مديحة كامل، إن أول أعمالها كان فستانا لوالدتها وتسلمت به جائزة، مؤكدةً أن والدتها أعجبت بالفستان بشكل كبير جدًا.

تابعت ميرهام أنها تحب عمل أزياء سواريه للمحجبات، كما عملت سابقًا على مشروع للمشغولات التريكو، موضحةً أن ابنتها تهوى عرض الفساتين التي تضع تصميماتها، وأنها أسمت البراند “مديحة” على اسم والدتها الفنانة الكبيرة.

من جهتها قالت مريم مجدي عبد الغني مصممة الأزياء، وابنة الكابتن مجدي عبد الغني، إن فكرة التفصيل جاءت لها من صغرها لأن والدتها كانت تحب أن تفصل لها الفساتين.

لفتت مريم إلى أن أكثر شئ تركز عليه هو أن تقدم أعمالا بشكل مختلف والفضل في ذلك يعود إلى موديلات الستينات.

ظهور نادر لـ ابنتي مديحة كامل ومجدي عبد الغني

نرشح لك: مخرج فيلم “العفاريت” يكشف عن هوية إبنة مديحة كامل

مديحة كامل.. رابعة العدوية من القمة إلى الاعتزال

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق