أضواء

Captain Marvel أول أفلام ديزني التي لن تُعرض علي نتفليكس

Captain Marvel

إبراهيم أبوبكر الصديق

أكد بوب إيجر رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني، أن فيلم Captain Marvel الذي سوف يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في الثامن من شهر مارس المقبل، سوف يكون أول أفلامها التي لن تعرض علي شبكة نتفليكس، وبدلا من ذلك سوف يعرض لأول مرة علي قناة ديزني الجديدة Disney+ والتي سوف تبدأ البث في هذا العام.

أضاف “إيجر” قائلًا: “ما نحاول أن نقوم به في الأساس هو الاستثمار في مستقبلنا.. إن التحركات التي قامت بها شركة ديزني كلها مصممة لكي يصبح هذا المجال جزء مهم من شركة ديزني”.

يُشار إلى أن عدم عرض أفلام ديزني علي نتفليكس؛ سوف يؤدي إلي انخفاض دخل شركة والت ديزني 150 مليون دولارًا أمريكيًا في العام الحالي، وذلك كما توقعت كرستين مكارثي المدير المالي لشركة والت ديزني.

 

نرشح لك.. ديزني تخسر 580 مليون دولارًا بسبب هولو

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق