الملعب

هاني حتحوت: اتجاه لـ إيقاف حكم راية مباراة الأهلي وإنبي

إيقاف حكم راية مباراة الأهلي

محمد سلطان محمود

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن وجود اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لإيقاف شريف عبد الله، حكم الراية في مباراة الأهلي وإنبي مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز. إيقاف حكم راية مباراة الأهلي

أوضح حتحوت في مقدمة حلقة برنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد، أن نادي إنبي قدم احتجاج على حكم الراية وهدد بالتصعيد وتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد طاقم تحكيم المباراة.

أضاف أن سبب الجدل هو قرار إلغاء هدف لإنبي في الدقيقة 91 من المباراة، كان سيتسبب في تغيير النتيجة لتصبح التعادل بين الفريقين، لكن بسبب رفعه راية التسلل، تسبب في قرار محمد الصباحي حكم المباراة، بإلغاء الهدف، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

تابع هاني حتحوت أن خبراء التحكيم أجمعوا أن الهدف كان صحيحًا، رغم أن اللقطة أثارت الجدل بين متابعي المباراة، وبناء على ذلك فإن اتحاد الكرة يتجه لإيقاف حكم الراية، لفترة غير معروفة حيث أن العقوبة لن تكون معلنة.

أشار حتحوت أن تلك الواقعة تعيد النقاش حول استمرار الأخطاء التحكيمية التي تفيد أندية على حساب الآخرى، إلى جانب ضرورة البدء في محاولة تطبيق تقنية حكم الفيديو (VAR)، وهو أمر قد يتم طرحه في اجتماع الأندية غدً الأربعاء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

اتجاه لـ إيقاف حكم راية مباراة الأهلي وإنبي

نرشح لك: شاهد: الأهلي يفوز بصعوبة على إنبي

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم
إغلاق
إغلاق